موقع عرفه دوت كوم

موقع عرفه دوت كوم كوكتيل المنوفية تحت إشراف المهندس / أحمد عرفه
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ردا على ما جاء في مقال ( جلال ابو شميلة )

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 60
تاريخ التسجيل : 11/05/2011

مُساهمةموضوع: ردا على ما جاء في مقال ( جلال ابو شميلة )   الثلاثاء يونيو 07, 2011 3:33 pm

الاخ الكريم / ما جاء في مقال ( جلال ابو شميلة ) هو من قبيل الألاعيب السياسية والتي ننأى بأنفسنا عن الرد عليها ولكن يكفي أن تعرف ان هذه الألاعيب السياسية هي من توجهات ايران ونسأله سؤالا هل الامام المهدي عليه السلام لم ينطق أيضا مع المظاهرات المعارضة التي خرجت في ايران ضد حكومة الولي الفقيه ؟ واتحداك لو رد عليك باجابة مقنعة ، وانظر الى تبريرات الايرانيين الآن في هجومهم على الثوار في سوريا !! وتأييدهم للثوار في البحرين لتكتشف بنفسك هذه الألاعيب السياسية والتي تبعد تماما عن الدين الحنيف . اما عن القصة التي انتشرت بين الاقباط التي تخص الفرس الاخضر فهو وهم وكذب وبث احدى القنوات المحلية في امريكا صورة له فهو تلفيق واضح لأن هناك الكثير ممن لم يغادروا ميدان التحرير ولم يروا ذلك الفرس المزعوم ، وهذه القصص ليست بالمستغربة على اناس ادعوا ان السيدة مريم لها ظهورات نورانية على قباب الكنائس .
اما كلمة الحاخام اليهودي ملففوتش فهي اباطيل من مهاويس اليهود استندوا فيها على اوهام موجودة في التلمود وهو ليس التوراة التي انزلها الله تعالى على سيدنا موسى عليه السلام وسأعطيك مثالا الآن من توراتهم واحكم انت :- ( ان سمعت عن احدى مدنك التي يعطيك الرب الهك لتسكن فيها قولا : قد خرج اناس بنولئيم من وسطك وطوحوا سكان مدينتهم قائلين : نذهب ونعبد آلهة اخرى لم تعرفوها ، في وسطك ، فضربا تضرب سكان تلك المدينة بحد السيف وتحرقها بكل ما فيها مع بهائمها بحد السيف ، تجمع كل امتعتهم الى وسط مساحتها وتحرق بالنار المدينة وكل امتعتها كاملة للرب الهك فتكون تلا الى الأبد لا تنبني بعد تثنية . الاصحاح 13 من الآية 12 الى الاية 16 .
وهذا القتل والحرق للمدن هو ما تفعله اليهود الآن مستندين الى نصوص وضعوها على هواهم ، اذا لا يعتد بكلامهم لانه باطل اولا وثانيا ان الحسابات التي ذكرها الحاخام اليهودي غير دقيقة وسأدلك على ذلك بما يلي :-
بني نظرية سر العدد 30 على ان الرئيس السابق مبارك حكم 30 عاما وهو خطأ ويهدم نظريته لأن الرئيس السابق استلم حكم مصر في شهر اكتوبر سنة 1981 بعد اغتيال الرئيس الراحل السادات وتخلى الرئيس السابق عن الحكم في شهر فبراير سنة 2011 فلو حسبنا مدة حكمه بالضبط لكانت 29 عاما واربعة شهور وليست 30 عاما .
اما ان المسيح سينزل ويجعل العالم كله يهود فهو باطل لأن سيدنا عيسى سينزل في آخر الزمان ويكون من أمة النبي محمد صلى الله عليه وسلم وسيكسر الصليب ويدعو الى دين الاسلام وعندنا بحمد الله الادلة الكافية من القرآن والسنة النبوية المطهرة التي تثبت ذلك لو أرادوا .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://3arafa.yoo7.com
osama



المساهمات : 21
تاريخ التسجيل : 25/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: ردا على ما جاء في مقال ( جلال ابو شميلة )   الخميس يونيو 09, 2011 2:19 am

الله يزيدك من العلم يا شيخ . و لكن ارجو من حضرتك لو تضع السؤال مع الاجابة لانى اقرأ جواب لسؤال لا اعرفه .
وشكرا .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ردا على ما جاء في مقال ( جلال ابو شميلة )
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع عرفه دوت كوم :: عم يتسائلون-
انتقل الى: